قناة يوتيوب لربة منزل

صورة فريق أحلى حياة
قناة يوتيوب لربة منزل

المرأة العربية تقضي وقتها بين العمل والمنزل وتربية الأطفال وتنسى مهاراتها الشخصية ومواهبها الإبداعية التي كانت تتقنها قبل الزواج. لماذا تصبح المرأة العربية هكذا بعد الزواج ؟!.

فالمرأة الأجنبية ربة المنزل تستطيع أن تستفيد من مهاراتها وقدراتها الإبداعية في كسب المال وأيضا توفير المال . واليوم لدي مثال علي كلامي هذا حتى تستفيد منه جميع النساء في الوطن العربي .

هناك قناة على اليوتيوب لامرأة ألمانية تتقن فن الكروشيه وتستطيع عمل جميع المفروشات والملابس والألعاب باستخدام إبرة الكروشيه. هذه السيدة التي كانت تبلغ من العمر آنذاك 29 عاماً، وكانت متزوجة، قد قامت بشراء كاميرا رقمية وتصوير نفسها وهي تصنع إبداعاتها في الكروشيه لتشغل أوقات فراغها وأيضا تعلم النساء شيئاً مفيدا. وكانت دائمة التحدث في كافة الأمور المفيدة أثناء حلقتها.

وأصبحت النساء تنتظر حلقاتها الأسبوعية لتتعلم شيئاً جديداً في الكروشيه، وأصبحت هذه القناة مشهورة بين النساء الأجانب. وبدأت تعرف أيضا في المجتمع العربي. وتابع الجميع تطور مراحل حياة هذه المرأة، إذ أصبحت حامل، وكانت تتحدث في مراحل الحمل وتعرف السيدات مدى أهمية التكامل الأسري وأن الأطفال هم زينة الحياة، رغم انها أمرأة اجنبية إلا أنها مقتنعة بما تقول.

وبعد أن وضعت طفلتها الجميلة بدأت تظهر على الكاميرا هي وطفلتها وبدأت ابداعاتها تتغير وتتجه نحو متطلباتها الأسرية وبدأت بصنع ملابس لطفلتها الرضيعة.

وأصبحت الشابة زوجة ثم أم ومسؤولة عن طفلة ترعاها وتستغل موهبتها في الكورشيه لصناعة الملابس الخاصة بها ، وتطورت مهاراتها مع الوقت وأصبحت القناة على اليوتيوب لها العديد بل الآلاف من المتابعين سواءمن الرجال أو النساء.

وباتت فيديوهات هذه المرأة الألمانية كحلقات برنامج أسبوعي ينتظره العديد من مختلف الجنسيات في مختلف أنحاء العالم, حين شاهد أحد فيديوهاتها مدير قسم التسويق في أحد مصانع الملابس الجاهزة في ألمانيا وقام بمراسلتها على رسائل القناة الخاصة بها على اليوتيوب لطلب أن تعمل معهم، وأيضا بدأت تقوم بالبيع عن طريق الإنترنت لما تقوم بصنعه من إبداعات فنية في فيديوهاتها على قناتها على اليويتوب .

وبعد أن كانت تعلم النساء الكروشيه وتمضي وقتها فيما هو مفيد، أصبحت الآن أشهر امرأة في عمل الكروشيه وتربح آلاف الدولارات في الأسبوع من بيع الكروشيه.

 لعل هذه التجربة تكون مثالاً للعديد من النساء للاستفادة من مهاراتهن وإبداعاتهن. وبالتوفيق للجميع.

0
لا يوجد تصويت بعد