كيف نرتب رفوف الخزانة العلوية

صورة فريق أحلى حياة
كيف نرتب رفوف الخزانة العلوية

الخزانة في غرفة ابنتي فيها عدة رفوف ومساحات رائعة لحفظ الملابس، إذ بإمكاني ترتيب جميع ملابسها المطوية للفصل الحالي (الصيف) في جهة، والملابس المعلقة في الجهة الأخرى. في أسفل جهة التعليق وضعت رفاً إضافياً حيث تحتفظ ابنتي بالملابس الداخلية والجرابات والإكسسوارات.

بالرغم من أن هذه الطريقة ليست المثلى للترتيب. لكن هذا ما أمتلكه حالياً، وهو بالتالي أقل كلفة من شرائي لأي شيء جديد.

لكن التحدي في هذه الخزانة كان في حفظ الملابس للفصل الآخر (الشتاء) في الرفوف العلوية. لدي رفين علويين طويلين جداً لكن بارتفاع قليل، ولذلك كان من الصعب ترتيب أي شيء فيهما إذ كان من التحدي وضع أي نوع من الصناديق ليتم تنظيم الملابس فيها.

ولكن هل بإمكاني إغفال وجودها؟!

اتضح لي أن علي القيام بذلك. قررت أن أنزع الرف العلوي، بالتالي أصبح لدي المكان الكافي لإضافة 4 صناديق حافظة للملابس. استخدمت الصناديق الشفافة، ليكون من السهل معرفة ما بداخلها. وألصقت عليها ورقة بما يحتوي كل صندوق. صندوقين لملابس الفصل الثاني، صندوق لما هو لطفلتي الأكبر ولكن بإمكاني استخدامها لاحقاً للأطفال الآخرين، وصندوق لملابس ستبقى في ذاكرتي.

بالتالي وبالرغم من أن نزع الرف العلوي بدا جنونياً قليلاً، إلا أنه في النهاية كان من أنجح طرق تنظيم الرفوف العلوية. وأصبح من السهل التبديل بين الملابس الصيفية والشتوية، وفي أي وقت، ببساطة بإمكاني إنزال الصناديق إذا احتجت شيئاً منها.

0
لا يوجد تصويت بعد