حل مشكلة اصفرار الأسنان

صورة فريق أحلى حياة
حل مشكلة اصفرار الأسنان

وصفاتي اليوم هي بالتحديد لحل مشكلة اصفرار الأسنان، تلك المشكلة التي تؤرق الجميع، لذلك أردت أن أاقدم اليوم مجموعة من الوصفات الطبيعية، التي تعتمد على مجموعة من الأعشاب والمكونات التي تتواجد في أي منزل، والتي ستخلصك تماما من مشكلة اصفرار الأسنان وستحافظ عليها أيضا.

وإليكي الوصفات فيما يلي:

  1. بيكربونات الصوديوم: حيث نقوم بوضعها على أصابع اليد أو على فرشاة الأسنان وتقوم بغسل الأسنان بشكل منتظم مرة واحدة أسبوعيا، ومن المعروف أن بيكربونات الصوديوم من المواد المبيضة الطبيعية و الآمنة جدا .
  2. زيت القرنفل: وهو فعلا مفيد جدا لآلام الأسنان الحساسة واللثة، بالإضافة إلى أن له  تأثيراً فعالاً في تبييض الأسنان. فقط قومي بوضع القليل منه على إصبعك ثم افركي به أسنانك جيدا واغسليها بعد مرور 5 دقائق وستلاحظين الفرق مع التكرار .
  3. الليمون: عصير الليمون يزيل طبقات البلاك الموجودة على الأسنان والتخلص من الاصفرار ، أضيفي نقاط من عصير الليمون إلى فرشاتك وقومي بغسل  أسنانك بها جيدا .
  4. الفراولة والليمون: فقط اهرسي 3 حبات من الفراولة ومن ثم أضيفي إليها بعض عصير الليمون وافركي بها أسنانك جيدا، حيث  أن الفراولة تحتوي على مواد مبيضة وبروتينات مفيدة للأسنان .
  5. السواك: علاوة على أنه سنة نبوية حميدة، فهو يساعد على التخلص من التهابات اللثة، بالإضافة إلى التخلص من الجير والبلاك، وكذلك تبييض الأسنان.
0
لا يوجد تصويت بعد